وزير الرياضة يوعد صلاح بإنهاء أزمته مع الجبلاية

تحرير : كريم مليم

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:٠١ م
اقتربت أزمة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من الانتهاء مع اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، فيما يخص بعض طلبات اللاعب الخاصة، وذلك بعد أن تواصل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هاتفيًا مع صلاح بشكل شخصي، من أجل إنهاء الأمر نهائيًا.
 
وتحدث أشرف صبحي مع محمد صلاح، عن الأسباب التي دفعته للخروج عن تركيزه، ونشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأكد صلاح، أنه تعمد ذلك، بعدما اكتشف أن اتحاد الكرة، يرغب في تشويه صورته أمام الرأي العام، من خلال نشر المخاطبات التي تمت مع مسئولي الجبلاية.
 
ونفى صلاح لأشرف صبحي، أن يكون هناك أي نية لديه للغياب عن معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا للقاء النيجر، كما تلقى نجم ليفربول وعدًا من وزير الشباب والرياضة، بإنهاء الأزمة قبل انطلاق المعسكر المقبل، من أجل التركيز داخل الملعب فقط.
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، 8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.
 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث. 
التعليقات