صلاح محسن: «هنموت نفسنا للفوز ببطولة أفريقيا» (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٣١ ص
أشاد صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، بالروح التي ظهر بها لاعبي الفريق الأحمر، أمام ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، مؤكدًا أن الأهلي كان قادرًا على تحقيق الفوز باللقاء بنتيجة أكبر.
 
وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضيفه كمبالا سيتي، في المباراة المثيرة والتي شهدت فوز الأحمر بأربعة أهداف مُقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، في ختام جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
مهاجم الأهلي الشاب، أوضح أن سير المباراة لم يكن متوقعًا، بتعادل كمبالا أكثر من مرة، لكن تركيز اللاعبين حسم الأمور لصالح فريقه في النهاية، مؤكدًا أنه يجتهد بشكل كبير في التدريبات، «أتمنى اسعاد جمهور الأهلي وهنموت نفسنا على بطولة افريقيا».
 
ونجح صلاح محسن، في تسجيل الهدف الرابع للأهلي في شباك كمبالا سيتي، عقب نزوله بدقائق قليلة، بعد متابعة جيدة لتسديدة إسلام محارب، والتي سقطت من يد حارس الضيوف ليضعها في الشباك معلنًا عن الهدف الرابع للقلعة الحمراء.
بهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة (فاز 4 مباريات وتعادل 1 وخسر 1) وسجل الفريق 9 أهداف فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، بينما يأتي الترجي التونسي وصيفًا برصيد 11 نقطة المركز الثاني، ثم يأتي كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتاونشيب رولز البوتسواني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ليتأهل الأحمر وفريق الدم والدهب لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات