أزارو: النتائج أهم من الأداء.. وأشكر زملائي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:١٤ ص

 أعرب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حقق فريقه على ضيفه كمبالا سيتي، موجهًا الشكر للجماهير التي ساندت الفريق، ولزملائه على بذلهم أقصى مجهود رغم الاجهاد الذي يعانون منه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره كمبالا سيتي الأوغندي، في المباراة المثيرة والتي شهدت فوز الأحمر بأربعة أهداف مُقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المهاجم المتألق، أكد خلال تصريحاته عقب المباراة، لقناة beIN SPORTS، أن الفوز يمثل حافز قوي للأهلي في المباريات القادمة، موضحًا أن النتائج أهم من الأداء حاليًا، خاصة أن الفريق يعاني من تلاحم المباريات وهو ما يؤثر على اللاعبين بدنيًا.

وقدم أزارو أداءًا رائعًا في مباراة كمبالا، حيث تمكن من تسجيل هدفين خلال المباراة، من رأسيتين رائعتين، كما شكلت تحركاته خطورة كبيرة على مرمى الضيوف معظم أوقات المباراة.

بهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة (فاز 4 مباريات وتعادل 1 وخسر 1) وسجل الفريق 9 أهداف فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، بينما يأتي الترجي التونسي وصيفًا برصيد 11 نقطة المركز الثاني، ثم يأتي كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتانشيب رولز البوتسواني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ليتأهل الأحمر وفريق الدم والدهب لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات