كارتيرون: سنعمل على أخطاء مباراة كمبالا ودوري مع «زكريا» فني فقط

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:٠٨ ص
تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب فوز فريقه على نظيره كمبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف مُقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وأشار باتريس كارتيرون خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريق كمبالا سيتي كان يلعب المباراة بارتحاية كاملة وكانت المباراة بلغة الكرة مفتوحة خاصة بعد أن تأكد أن الفريق الأوغندي خارج البطولة، مؤكدًا إلى أنه عمل مع لاعبي فريقه على الجانب الهجومي وكيفية تطويره، مؤكًا أنه حتى الأن لم يصل الفريق إلى التوازن بين الدفاع والهجوم، وأنه يحتاج إلى بعض الوقت لتظهر بصمته على أداء الفريق.
 
وواصل كارتيرون حديثه عن المباراة قائلًا:" لعبة كرة القدم رائعة ومثيرة قبل هذه المباراة كانت شباكنا تلقت هدف واحد خلال الفترة الماضية ولكن الآن تلقينا 3 أهداف، كرة القدم لعبة رائعة يوم لك ويوم عليك، اليوم هجوميا موفقين، لكن دفاعيا لدينا كثير من الأخطاء، وسنعمل على الأخطاء الفترة المقبلة".
 
وعن عودة مؤمن زكريا وظهوره في مباراة اليوم قال:" سعيد بعودته مرة أخرى وليس لي أي دوري في ملف تجديد تعاقده، دوري فني فقط".
 
وتصدر المجموعة الأولى النادي الأهلي برصيد 13 نقطة (فاز 4 وتعادل 1 وخسر 1) وسجل الفريق 9 أهداف فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، بينما يأتي الترجي التونسي وصيفًا برصيد 11 نقطة المركز الثاني، ثم يأتي كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتاونشيب رولز البوتسواني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ليتأهل الأحمر وأبناء المكشخين لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
التعليقات