انيستا يتحدث عن تجربة اليابان و عودته لبرشلونة

تحرير : إياد علي مبروك

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ م

بعد مغادرته برشلونة الصيف الحالي و انضمامه إلى نادي فيسيل كوبي الياباني، أعتقد البعض أن مسيرة أندريس إنييستا أنتهت بالفعل و أن رحيله إلى اليابان ما هو الا نزهة قبل اعلانه الاعتزال ، لكن لاعب الوسط المخضرم أُثبت انه اضافة قوية للفريق الياباني، حيث أحرز انيستا هدفين فى أول 6 مباريات له بقميص فيسيل كوبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

انيستا عبر عن سعادته بتجربته فى أسيا خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة "European Sports" قائلا:"من لحظة وصولى الأولى لليابان و أنا أشعر براحة شديدة، لقد وجدت الجميع يحاول مساعدتي، أجد كل الدعم و الحب مع فريقى أشعر كأنى وسط عائلتي".

و تحدث أسطورة البلوجرانا السابق عن الليلة الأخيرة له فى ملعب الكامب نو بقميص برشلونة قائلا:"ما شعرت به فى تلك الليلة كان أشبه بالسحر، لقد كانت لحظة لا توصف، سيظل هذا اليوم فى ذاكرتي للأبد".

وعند سؤاله عن إمكانية عودته إلى النادى الكتالونى فى المستقبل، أوضح انيستا:"بالتأكيد أطمح فى أن أعود يوما ما، برشلونة هو بيتي، أريد أن أنقل خبرتي و كل ما تعلمته في الكامب نو إلى الجيل الصاعد فى كاتالونيا".

و أوضح انيستا رأيه فى الصفقات الجديدة و التشكيلة الحالية للمدرب إرنستو فالفيردي قائلا:" أرى فريق قوى، و الصفقات الجديدة مهمة للغاية، برشلونة تعاقد مع لاعبين شباب و خبرة، صفقات سوف تضيف للفريق الشخصية و الخبرة".

يذكر أن انيستا أنتقل إلى فريق فيسيل كوبي الياباني الصيف الحالي بعد مسيرة رائعة امتدت ل17 عاما بقميص البلوجرانا، و لعب مع برشلونة 674 مباراة أحرز خلالهم 57 هدفا.

صورة ذات صلة

التعليقات