مدرب أحمال الدراويش يدافع عن اتهامه بتحمل مسئولية الإصابات

تحرير : محمد حسن صيام

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:١٧ م

تحدث ياسين بوعصيدة المعد البدني الجزائري لفريق الإسماعيلي، عن الإصابات العضلية التي ضربت الفريق الفترة الماضية وأكد بوعصيدة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي مشيرا إلى أن "الشد العضلي نوع من أنواع الإجهاد"،  حيث يعاني الثلاثي لسعد الجزيري، محمود متولي، عماد حمدي، من مشاكل عضلية خلال الفترة الماضية، وبوعصيدة برر الأمر: "من الطبيعي أن يحدث ذلك بسبب ضغط المباريات في مسابقة الدوري".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وابدى بوعصيدة تفاؤله من أن الإصابات العضلية ستقل في الفترة المقبلة بشكل تدريجي، عندما تتأقلم عضلات اللاعبين على نظام الضغط المتواصل للمباريات موضحاً أن الجهاز الفني للدراويش يعمل وفق خطة هدفها وضع برنامج بدني يناسب اللاعبين، ويدفع بهم إلى أعلى معدلات بدنية.
واختتم مدرب الأحمال الجزائري تصريحاته قائلاً :"يجب أن يحصل اللاعب العربي على راحة تأهله للعودة إلى التدريبات، مثل اللاعبين الأجانب، حتى يتجنب الإصابات".
ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة فريق نجوم أف سي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر أن تقام بينهما يوم الجمعة المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري.
وكان فريق النادي الإسماعيلي قد حقق الفوز على فريق مصر المقاصة في المباراة الماضية التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي بهدف نظيف دون رد.
 
 
 
 
 
التعليقات