رسميا.. صديق صلاح ينتقل إلى مارسيليا

تحرير : إياد علي مبروك

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م

أعلن نادى أولمبيك مارسيليا الفرنسي عن تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بأيام قادما من نادى روما الإيطالي بعقد يمتد لخمس مواسم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و لم بكشف نادى روما عن المقابل المادي لصفقة انتقال ستروتمان، لكن حسب التقارير الصحفية الفرنسية الصفقة كلفت خزينة النادى الفرنسي ما يقرب من 30 مليون يورو.

ويأتي تعاقد أولمبيك مارسيليا مع لاعب الوسط صاحب ال28 عاما بسبب اعجاب رودى جارسيا مدرب نادي الجنوب الفرنسي بامكانيات ستروتمان، حيث أن رودي جارسيا كان مدرب ذئاب روما المواسم الماضية قبل انتقاله لتدريب مارسيليا، و يحاول الفريق الفرنسي تدعيم صفوفه قبل غلق باب الأنتقالات الصيفية للظهور بشكل جيد فى الموسم الجديد من الدوري الفرنسي و بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ستروتمان بدأ مسيرته مع نادى سبارتا روتردام فى عام 2007 ثم انتقل إلى بطل الدوري الهولندى نادي آيندهوفن و تألق اللاعب مع الفريق لينتقل فى صيف 2013 إلى روما الإيطالي و طوال 5 مواسم شارك فى 137 مباراة أحرز خلالها 13 هدفا، و يملك كيفن مسيرة دولية رائعة مع منتخب الطواحين الهولندية حيث دافع عن الوان منتخب بلاده فى 40 مباراة أحرز خلالهم 3 أهداف.
 

التعليقات