بيكيه: «ليفربول هو الفريق الأوفر حظا للفوز بالدوري الإنجليزي»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٧ م

أشاد الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بالنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، واعتبره واحدا من الأسباب التي ستقود الريدز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لما يمتلكه من قوة وسرعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس"البريطانية: "أعتقد ان ليفربول هو الفريق الأوفر حظا للفوز بالدوري الإنجليزي، فهم يمتلكون لاعبين ذوي سرعة عالية مثل محمد صلاح، البرازيلي روبرتو فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني".

وأضاف: "يورجن كلوب مدرب ليفربول يقدم مستوى رائع مع الفريق، ويمتلك أسلوب لعب جيد يختلف عن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي" وأكمل: "سيكون هناك تحديا لليفربول، لامتلاكهم فريقا رائعا، وأعتقد أنه سيكون مثيرا للغاية".

واستبعد بيكيه ( 31 عاما) إمكانية عودته مرة أخرى إلى البريمييرليج بعد لعبه من قبل لمانشستر يونايتد في الفترة من عام 2005 وحتى 2008، مؤكدا أنه سعيد في برشلونة، ويأمل أن يحصل على المزيد من الألقاب خلال الفترة القادمة مع الفريق الكتالوني.

يذكر أن محمد صلاح قد قاد فريق ليفربول للفوز على فريق برايتون بهدف نظيف أحرزه الدولي المصري ليقتنص لفريقه الثلاث نقاط.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق ليستر سيتي يوم السبت المقبل الموافق 1 من شهر سبتمبر القادم في مباراة من مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

التعليقات