فاردي يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

تحرير : محمد حسن صيام

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٤٤ م

أعلن اللاعب "جيمي فاردي" مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي قراره بالاعتزال الدولي مع منتخب بلاده إنجلترا، بعد المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا وتحدث فاردي عن القرار في حوار مع صحيفة "جارديان" البريطانية: "لكي أكون صريحاً معك، كان هذا يدور في ذهني منذ فترة، علينا أن نكون منصفين في تلك اللعبة".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتابع: "لم أعد صغيراً بعد الآن، أريد أن يكون هناك شباباً أكثر في المنتخب، وهذا ما استفادنا منه في كأس العالم، ووصلنا إلى نصف النهائي وحصلنا على المركز الرابع" وواصل تصريحاته: "لذلك تحدثت مع جاريث ساوثجيت وأخبرته أن من المحتمل أن هذا الوقت هو الأفضل لإتخاذ هذا القرار، خاصة مع خططه التي يريد أن يطبقها".
 
وأضاف: "أرى أن هذا جيد على مستوى السن، من الأفضل لي البقاء في المنزل وقضاء وقت أكثر من أسرتي، والتدريب مع فريقي، واقتنع مدرب المنتخب بقراري" وأختتم حديثه: "حصلت على وقتي الكافي للتفكير في القرار، وهو ما حسمته بعد تواجدي في كأس العالم خلال الأيام الماضية".
 
ويستعد جيمي فاردي مع فريق ليستر سيتي لمواجهة فريق ليفربول السبت المقبل الموافق 1 ومن شهر سبتمبر القادم في مباراة من مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
التعليقات