أحمد جمعة مهدد بالاستبعاد من المنتخب بسبب الدكة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٣٩ م

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيرى استبعاد أحمد جمعة لاعب النادى المصرى من حساباته لقائمة مباراة النيجر فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

يأتى تفكير جهاز المنتخب نظرا لعدم مشاركة اللاعب أساسيا مع فريقه منذ فترة، وجلوسة على دكة البدلاء أو المشاركة فى دقائق قليلة فى المباريات، وهو ما يجعل الجهاز الفنى يدرس عدم استدعائه للمعسكر المقبل.

وانتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عصر اليوم بمعسكر مغلق بإحدى القرى السياحية ببورسعيد استعدادًا لمباراته بالجولة السادسة من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره فريق الهلال السوداني، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد المصري، كان الفريق قد وصل إلى بورسعيد عصر اليوم قادمًا من الإسكندرية، وذلك عقب خوضه مباراته بالجولة الرابعة من الدوري والتي جمعته الأسبوع الماضي بفريق الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 
يذكر أن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يخبره خلاله على إختيار طاقم تحكيم تونسي لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
ويواجه المصري نظيره الهلال السوداني باستاد بروسعيد في التاسعة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.
 
ويقود المباراة طاكم تحكيم تونسي بقيادة الدولي يوسف السرايري حكم ساحة ويعاونه أنور هميلة كمساعد أول ، ويامن الملولشي كمساعد ثاني، فيما يتولى الحكم الدولي هيثم القصعي مهام الحكم الرابع.
 
يذكر أن الحكم يوسف السرايري سبق له إدارة مباراة المصري وكمبالا سيتي، خلال شهر أبريل من العام الماضي ضمن مباريات دور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الرابعة عشر.
 
وكان المصري نجح في التعادل مع يونياو دو سونجو الموزمبيقي ليعود بنقطة ثمينة، رفعت رصيده إلى النقطة التاسعة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الهلال السوداني ويونياو دوسونجو الموزمبيقي عند النقطة الثالثة لكل منهما.
 
ويلتقي فريق المصري البورسعيدي مع فريق الهلال السوداني يوم 29 أغسطس الجاري في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، بينما يواجه فريق نهضة بركان مع نظيره ويونياو دوسونجو الموزمبيقي، في نفس اليوم ونتيجة المباراتين ستحدد من يحصل على المركز الأول في المجموعة ومن سيحصل على البطاقة الثانية من المصري ونهضة بركان.
التعليقات