أهلي طرابلس يفاوض معروف يوسف

تحرير : محمد حسن صيام

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٣١ م

تلقى معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا للانتقال لصفوف أهلي طرابلس الليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وطلب إيهاب جلال المدير الفني لأهلي طرابلس، من إدارة ناديه التعاقد مع لاعب وسط الزمالك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، الأمر الذي قوبل الموافقة.
 
كما تحدث إيهاب جلال مع معروف يوسف، في الساعات الماضية لمعرفة موقفه من الظهور بالدوري الليبي خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي قوبل بالترحيب من قبل اللاعب، مطالبًا بالحديث مع إدارة ناديه برئاسة المستشار مرتضي منصور لإنهاء الأمر.
 
ويضع مسؤولو الزمالك معروف يوسف، ضمن قائمة الانتظار، بناءً على قرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء.
 
وينتهى عقد معروف يوسف مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي من الأندية في يناير المقبل، دون العودة للزمالك وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي "الفيفا".
 
وحقق فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، على فريق الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، هدف اللقاء الوحيد أحرزه صلاح أمين في الدقيقة 27، ليحقق فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس.
 
 
التعليقات