أحمد حمودي: جاهز لمواجهة كمبالا.. وهدفنا تحقيق اللقب

تحرير : أحمد شحاته

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٥٦ ص

أكد أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية الفوز في مباراة كمبالا اليوم الثلاثاء؛ للحفاظ على قمة المجموعة التي يتصدرها الفريق حاليًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح حمودي أنه جاهز طبيا للمشاركة في مباراة الليلة، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، لكن تبقي مشاركته في لقاء الليلة في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتابع: «نتطلع للفوز على بطل أوغندا، وسنجتهد من أجل ذلك؛ للحفاظ على قمة المجموعة، خاصة أن الفريق يسير بخطى جيدة خلال الفترة الماضية، حيث حقق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والإفريقي».

واستطرد حمودي قائلاً: «الجميع لديه رغبة في الفريق لاستعادة اللقب الإفريقي، وهناك تركيز وإصرار من الجميع في الفريق؛ لتحقيق البطولة الإفريقية التي خسرناها في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة».

وأبدى حمودي سعادته بدعم جمهور الأهلي له طوال الفترة الماضية، حتى خلال الفترة التي لم يكن يُشارك فيها مع الفريق، موضحاً أن هذا الدعم يجعله حريصا على بذل أقصى جهد لديه للظهور بشكل جيد.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الثلاثاء نظيره كمبالا سيتي الأوغندي، في الجولة السادسة والأخيرة بمنافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات، من دوري الأبطال إفريقيا، والتي تجمعهما على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

ويتصدر المجموعة الأولى النادي الأهلي برصيد 10 نقاط (فاز 3 وتعادل 1 وخسر 1) وسجل الفريق 5 أهداف فيما اسقبلت شباكه هدفين، وبنفس الرصيد يأتي الترجي في المركز الثاني، ثم يأتي كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتانشيب رولز البوتسواني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

مباراة الأهلي وكمبالا هي الثانية في تاريخ لقاءات الفريقين بالبطولات الإفريقية، بعدما التقى الفريقان للمرة الأولى بهذه النسخة من البطولة في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات.

المواجهة الأولى بين الأهلي وكمبالا سيتي تأخّرت بين الفريقين لمدة 40 سنة، عندما كان من المقرر أن يلتقي الفريقان في نسخة 1978، في دور الـ16، إلا أن الأهلي اعتذر حينها عن الاستمرار في المشاركة في البطولة.

في المقابل يسعى النادي الأوغندي في تحقيق إنجاز جديد على أرض الأحمر ووسط جماهيره، وتعد المباراة غير هامة للكمبالين خاصة وأنه تبخرت فرص الفريق الأوغندي في استكمال مشوارهم بالبطولة الإفريقية.
 

التعليقات