بعد مرافقة جوارديولا.. ألونسو يبدأ مهمته الجديدة في ريال مدريد

تحرير :

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٠٣ ص
عاد تشابي ألونسو، نجم ريال مدريد الأسبق، مرة أخرى لجدران النادي الملكي، ولكن في مهمة جديدة، وذلك بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، حيث أوضحت صحيفة "ماركا" أن ألونسو، سيبدأ اليوم مسيرته التدريبية بقيادة فريق ريال مدريد، لأقل من 14 عامًا.
 
وذكرت أن ألونسو، البالغ من العمر 36 عامًا، سيسير على خطى العديد من اللاعبين السابقين لريال مدريد، الذين بدأوا مسيرتهم التدريبية على دكة الفئات السنية للنادي، وأشارت إلى أن من بين اللاعبين السابقين لريال مدريد، يقود سولاري الكاستيا كما، يتواجد ألفارو بينيتو مع أحد الفرق في الفئات السنية، وراؤول جونزاليس أيضًا.
 
وكان تشابي ألونسو قد زار تدريبات فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مواطنه بيب جوارديولا، في وقت سابق، حيث تواجد ألونسو إلى جانب جوارديولا، مدربه السابق في بايرن ميونخ، ومايكل أرتيتا مساعد جوارديولا الحالي، والذي تزامن معه كلاعب في موسم 2004/2005، في ريال سوسيداد.
 
ولعب ألونسو بقميص ريال مدريد، قبل الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ حيث توج بالعديد من الألقاب خلال تلك الفترة، وأعلن تشابي ألونسو اعتزاله كرة القدم الصيف الماضي، ويدرس من أجل الحصول على رخصة التدريب الأوروبية.
 
التعليقات