بايرن ميونخ يبدأ رحلة الدفاع عن الدوري بثلاثية في شباك هوفنهايم

تحرير : علي الزيني

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٣٤ م

بدأ حملة فريق بايرن ميونيخ الدفاع عن لقبه الذي فاز به في الموسم الماضي ، بالفوز على نظيره هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح توماس مولر أهداف الفريق البافاري والموسم الجديد من الدوري الألماني "البوندزليجا" بهدف فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، عن طريق ضربة رأسية قوية، فشل حارس هوفنهايم فى التصدى لها، ليحقق اللاعب الدولي الألماني الإنجاز للمرة الثالثة في مسيرته، فيما افتتح بايرن أهداف الموسم للموسم السادس على التوالي، وأدرك آدم شالاي هدف التعادل لفريق هوفنهايم في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 82 حصل الفرنسي فرانك ريبيري على ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة عن طريق النرويجي هافارد نوردفيت، نفذها روبيرت ليفاندوفسكي، وتصدى لها أوليفر باومان حارس مرمى مرمى هوفنهايم، قبل أن يقوم الهولندي البديل أرين روبين بمتابعة الكرة في شباك هوفنهايم، إلا أن تقنية الفيديو كان لها رأي آخر، بعد أن إكتشف الحكم تقدم حارس هوفنهايم عن خط مرماه قبل تصديه لركلة ليفاندوفسكي، وقام بإعادة تنفيذ الركلة، نفذها ليفاندوفسكي بنجاح، معلنًا عن الهدف الثاني.

وسدد ليون غوريتسكا كرة اصطدمت بتوماس مولر، وسكنت الشباك، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بعد أن اكتشف الحكم ملامسة الكرة ليد مولر، الذي أرسل بينية رائعة إلى روبين في الوقت بدل ضائع، الذي اسكنها داخل شباك هوفنهايم معلنًا عن الهدف الثالث للفريق البافاري.

بهذا الفوز حصد بايرن ميونيخ أول ثلاثة نقاط في طريقه للحفاظ على لقبه الذي فاز به في المواسم الـ6 الأخيرة على التوالي، بينما تأجل حصد فريق هوفنهايم لأي نقاط. 

 

التعليقات