كارتيرون:قدمنا عرضا جيداً ولابد من الصبر على الفريق

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٢٧ م

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للأهلي على أن فريقه نجح في تحقيق الفوز على فريق جيد، واستطاع لاعبوه قهر الإرهاق الشديد الذي يعاني منه أغلب اللاعبين ما اضطره للدفع بسبعة لاعبين دفعة واحدة لم يبدأوا اللقاء السابق، في إطار سياسة تدوير اللاعبين التي يتم اتباعها للتغلب على الإجهاد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد كارتيرون على أن لاعبيه قدموا عرضاً جيدأً، خاصة في الشوط الثاني من اللقاء واحتاجت المجموعة البعيدة عن المباريات لبعض الوقت، مشيراً إلى أن الفريق كرر نفس الخطأ الذي ارتكبه في لقاء وادي دجلة بالدخول متأخراً في المباراة وتحديداً في الشوط الثاني وهو أمر سيعمل على تصحيحه في المباريات المقبلة.
 
وأشار المدير الفني الفرنسي إلى أن لاعبي الأهلي يعانوا من الإجهاد الشديد ومن ثم يحاول التغلب على ذلك بالدفع بأكبر عدد من المباريات، موضحاً أنه يعلم جيداً أن جماهير الأهلي لا ترضى الا بالفوز والأداء الجيد وهو ما يسعى له مع لاعبي الأهلي في المرحلة المقبلة.
 
وطالب كارتيرون بالصبر على الفريق خاصة أنه استلم الفريق وهو يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومع ذلك لم يتردد في قبول عرض الأهلي لرغبته في تحقيق شئ جيد مع الفريق والدخول في تحدي جديد، موضحاً أن الفريق يسير بشكل جيد على مستوى النتائج من ناحية، وعلى المستوى الفني الشكل الدفاعي جيد حيث لم يدخل شباك الفريق الا هدف واحد في عدد كبير من المباريات، بينما يرى أن هناك أخطاء في انهاء الهجمات سيحاول جاهداً أن يصححه في التدريبات.
 
واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يقدم عروض جيدة، وسط ضغط المباريات المتتالية، موضحاً أن الأهم هو نجاح الفريق في الفوز ووصوله إلى صدارة جدول الترتيب في جدول المسابقة.
 
التعليقات