بعد نيمار..هل يستخدم سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد راكيتيتش

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٠٦ م

تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض رسمي للتعاقد مع نجم المنتخب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب  برشلونة الإسباني قبل اغلاق باب الإنتقالات الصيفية، بحسب تقارير صحفية إسبانية، وحسبما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنَّ باريس سان جيرمان تقدَّم بعرض تتراوح قيمته من 70 إلى 80 مليون يورو لضم راكيتيتش، وهو ما رفضته إدارة البلوجرانا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشفت الصحيفة، إلى أن ردَّ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة على العرض كان صارمًا بأنه لن يتفاوض من أجل بيع راكيتيتش، ومن يريد ضم اللاعب عليه دفع الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ 125 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تحدثت مع راكيتيتش ووكيله، وأخبروه أنَّه ليس مطروحًا في السوق، وأن الوقت الحالي ليس مناسبًا لتعديل عقده خاصة بعدما أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ، أن راكيتيتش ليس للبيع وأنه من أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي.
وارتبط اسم الكرواتي إيفان راكيتيتش هذا الصيف بالخروج من برشلونة، متجهاً إلى إنجلترا تحديداً إلى قطبى مدينة مانشستر، وفي الأيام الأخيرة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي النادي الذي أصدر مبلغاً خيالياً للتعاقد مع الكرواتي من النادي الكتالوني وفقاً لآخر التقارير.
وظهر إيفان راكيتيتش في 48 مناسبة هذا الموسم مع برشلونة في مختلف البطولات، مسجلاً 4 أهداف وصنع مثلهم إلى زملائه في النادي الكتالوني.
والسؤال الذي يطرح نفسه هل ينجح باريس سان جيرمان الفرنسي في تكرار خطف الكرواتي راكيتيتش، على طريقة التعاقد الشهيرة مع البرازيلي نيمار عندما تحملت تحمل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، البالغ قيمته 222 مليون يورو؟ أم أن نادي العاصمة الفرنسية لن يستطع دفع 125 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد راكيتيتش مع برشلونة.
 
التعليقات