ماكسي لوبيز:حققت حلمي في اللعب بجوار سواريز

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ م

شدد ماكسي لوبيز، لاعب سيلتا فيجو، والمنتخب الأوروجوياني إنَّه حقق حلمه في مونديال روسيا، باللعب إلى جوار مهاجم برشلونة لويس سواريز، موضحاً أنه لعب في المونديال في سن 21 عامًا، واللعب مع نجوم العالم وتحديداً قدوته لويس سواريز، كان حلم كبير تحول إلى حقيقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مهاجم سيلتا فيجو أن كل لاعبي المنتخب تعاملوا معه بشكل جيد للغاية، بداية من القائد دييجو جودين حتى آخر لاعب في الفريق أشعر بشكل شخصي أننا مرتاح للغاية، ومحبوب جدًا".
وبعد تجاوز إصابة التواء الركبة خلال مواجهة ربع النهائي أمام فرنسا، أصبح ماكسي جوميز تحت إمرة المدرب أنطونيو محمد، لمباراة الليجا أمام إسبانيول، لكنه أشار إلى أنه لا يزال "بعيد للغاية" عن أفضل حالاته الفنية موضحاً أنه لم يستعد لياقته تقريبًا؛ لأنه لم يشارك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.
وقال لاعب سيلتا يجو "كنت أدري بأنني لو جئت للكرة الإسبانية، فعليَّ تغيير حالتي البدنية؛ لأنها ليست لها علاقة بالكرة الأوروجويانية، وكان عليَّ أن أغير الكثير من الأشياء الحالة البدنية، وعادات التغذية والراحة الجيدة واستطعت القيام بذلك، والآن أشعر بأنني مرتاح للغاية.
وحول الأنباء التي ترددت عن إمكانية الانتقال للبريميرليج هذا العام، رد قائلأً "صحيح أن أشياء كثيرة ترددت ولكنني كنت هادئًا لأنني في حالة جيدة جدًا في سيلتا فيجو، وأتمنى أن نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف عن العام الماضي لمنح سيلتا المزيد من الانتصارات".
التعليقات