الشحات: هدفي السوبر الإماراتي.. ولن أشغل بالي بحضور أجيري

تحرير : علي الزيني

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:١١ م

كشف الدولي المصري حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي، إنه سعيد جدا باستضافة بلده مصر لبطولة السوبر الإماراتي، بين فريقه، ومنافسه الوحدة، التي ستقام في الثامنة مساء غد السبت، على ملعب الدفاع الجوي، مشيرًا إلى أنه لن يفكر في تواجد خافيير أجيري بالمدرجات لمشاهدته، وسيجعل كل تفكيره منصبًا على اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز.

الشحات تحدث خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الجمعة قائلًا : "سألعب بكل جد واجتهاد أمام الوحدة في مباراة، ولن ألتفت إلى تواجد أجيري المدير الفني للمنتخب المصري في المباراة، حتى لا أشتت نفسي او تركيزي، كل هدفي هو اللعب من أجل الفوز بالمباراة، خاصة بعدما رحل عن الفريق واحد من أفضل اللاعبين في آسيا، عمر عبد الرحمن "عموري" وأتمنى ألا يؤثر رحيلهعلي أو على زملائي في الفريق". 
واختتم قائلا: "عدد كبير من أصدقائي وأهل منطقتي يرغبون في حضور المباراة، ولو حصلت كل تذاكر المباراة ستنفذ قبل نهاية اليوم، العديد من أصدقائي وأهلي يرغبون في الحضور إلى أرض الملعب.. مباراة الوحدة ليست سهلة، على الرغم من فوزنا في الدوري الموسم الماضي بستة أهداف، إلا أن المباراة صعبة للغاية على الفريقين".

من جانبه قال زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إنه يحترم كرم الضيافة و استضافة مصر لبطولة السوبر الإماراتي، ولكنها كان يتمنى أن تقام البطولة في الإمارات، لأن الإعداد هناك كان سيكون بشكل أفضل.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا: "اليوم سيكون أول مران للفريق بالقوام الكامل، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين مع المنتخب.. علينا أن نتناسى قضية انتقال عمر عبد الرحمن عموري إلى نادي الهلال السعودي، قادرون على تحقيق الإنجازات بدونه، وعلينا العمل بدون عموري في الفترة المقبلة، وأنا سعيد جدا بانضمام المصري يحيى الشريف الذي يبلغ من العمر 20 عاما لصفوف الفريق الأول، وأعتقد أنه خلال الشهور المقبلة سوف يكون له دور كبير مع الفريق".

واختتم: "البطولة العربية ليست محل تركيزي، وعلينا الالتزام بقرارات الاتحاد الإماراتي، وليس من المعقول أن نلعب البطولة العربية بعد 12 يوما من الإعداد للموسم الجديد، وبعدها نفقد 9 لاعبين لصالح المنتخب الوطني الإماراتي".

ويستضيف ملعب 30 يونيو "الدفاع الجوي" مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشر، في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، بتنظيم من شركة برزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.  

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات