الجبلاية ترسل البطاقة الدولية لـ"باسم مرسي" إلى لاريسا اليوناني

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٥٧ م

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم ، البطاقة الدولية للاعب باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك والمنتخب الوطني ، إلى نادي لاريسا اليوناني، الذي انتقل له اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بناء على طلب الاتحاد اليوناني لكرة القدم، ليصبح من حق اللاعب اللعب في صفوف فريقه الجديد في الدوري اليوناني، وتنازل باسم مرسي عن 4 ملايين جنيه لناديه السابق الزمالك نظير الموافقة على انتقاله إلى لاريسا على سبيل الإعارة لمدة موسم، بخلاف  تجديد عقده مع الزمالك قبل الرحيل لمدة موسمين قادمين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتنطلق غداً السبت مباريات الدوري اليوناني، بأربع مواجهات الأولى بين باوك سالونيكي ونظيره أستيراس تريبوليس، والثانية بين باناتيلكوس وأتراميتوس، والثالثة بين أيك أثينا وناس غيانينا، والأخيرة بين أبولون سميرني و لاريسا الذي يلعب في صفوفه باسم مرسي.  
وكان هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني، قد أعلن أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، أغلق صفحة ازمة باسم مرسي مهاجم لاريسا اليوناني مع الجهاز السابق للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر موضحاً أن الجهاز الفني الجديد سيمنح كل اللاعبين الفرصة كاملة من أجل إظهار قدراتهم التي يمتلكونها.
وشدد رمزي في تصريحات خاصة للفرسان، على أن الجهاز الفني قرر فتح صفحة جديدة مع باسم مرسي وأنه يحرص على متابعته ومن الممكن أن ينضم لصفوف المنتخب الوطني حال استعادته لمستواه المعروف عنه والذي ظهر به في الفترات السابقة قبل رحيله عن الزمالك.
وأعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أسماء 13 لاعبًا محترفًا في الخارج؛ للانضمام إلى صفوف الفريق لخوض مباراة النيجر المقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب، يوم 8 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية.
التعليقات