مدرب الوحدة يتحدث عن حسين الشحات.. وتدريب الزمالك

تحرير : علي الزيني

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٢٢ م

كشف الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفنى لنادى الوحدة الإماراتي، إنه يسعى إلى الفوز بمباراة السوبر الإماراتي، التي ستقام السبت، على ملعب الدفاع الجوي، أمام فريق العين، موضحاً خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن العين فريق قوي، وسوف يواجه الوحدة وهو فريق قوي أيضا، فالوحدة والعين أفضل فريقين، مشددا على أنه كلاهما يعرف كل المعلومات عن الآخر وكذلك طريقة اللعب، مشيرا إلى أن التركيز سيكون له عامل كبير في ترجيح كفة الفريق الفائز في مباراة الغد.

وتابع ريجيكامب في تصريحاته قائلا: "أعتقد ان رحيل عمر عبد الرحمن عموري لاعب العين، يعتبر خسارة قوية للفريق، لأنه من وجهة نظري الشخصية أنه لاعب قوي جدا، ولكن العين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى".

وشدد مدرب الوحدة على أن العين فاز بلقبين في الموسم الماضي، ونفس الامر لنا، وهذا يعني ان مباراة الغد ستكون صعبة ونتيجتها مفتوحة، ونتمنى أن نكون في يومنا والخروج بالكأس من أرض الملعب.
وعن حسين الشحات المحترف المصري في صفوف العين قال مدرب الوحدة: "لا يهمنا إن كان يلعب على أرضه أو سط جمهوره، هو لاعب في فريق العين، إنه لاعب ذكي جدا، ولا بد أن ننتبه له، ونكن كل الاحترام للاعبي العين، واللاعبين المصريين، خاصة أنني سبق لي الدخول في مفاوضات مع نادي الزمالك المصري من خلال بعض الوسطاء ولم تكلل المفاوضات بالنجاح". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويستضيف ملعب 30 يونيو "ألدفاع الجوي" مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشر، في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، بتنظيم من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.
 

التعليقات