الفيصلي يعدد أسباب عدم قيد صالح جمعة بقائمة الفريق

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٩ م

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تحدث فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي السعودي، عن أسباب استبعاد صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي والمُعار لنادي الفيصلي، من قائمة الفريق النهائية حيث تداولت المواقع السعودية تصريحات المدلج والذي قال خلالها: "الجهاز الفني للفيصلي بقيادة ميركيا ريدنيك استقر على 8 لاعبين أجانب في القائمة النهائية للفريق، ليس بينهم صالح جمعة".

وفسر رئيس الفيصلي أسباب استبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق قائلًا:"صالح جمعة خارج قائمة الفيصلي لأسباب فنية وانضباطية، والجهاز الفني يرى أنه ليس جاهزًا للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يستفد من فترة الإعداد ووزنه كان زائدا، وبناء على ذلك صدر قرار استبعاده من القائمة، مؤكدًا أن من الوارد ضم نضم جمعة لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عمله بجد واجتهاد واحترافية.

فهد المدلج اختتم تصريحاته قائلًا "أبواب نادي الفيصلي مفتوحة أمام الجميع في المنافسة الشريفة".

وكان النادي الأهلي يعاني أيضًا من عدم انضباط صالح جمعة، الأمر الذي جعله يستغنى عن خدماته بالإعارة لنادي الفيصلي الذي رغب في الحصول على خدماته.

نادي الفيصلي السعودي قد أعلن قائمة الفريق النهائية للموسم الجديد مساء أمس الخميس، ولم تتضمن اسم صالح جمعة.

انتقل صالح جمعة على سبيل الإعارة من الأهلي إلى الفيصلي ولمدة موسم ونصف الموسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، وخاض مع الفريق السعودي 11 مباراة بالموسم الماضي، صنع فيهم أربعة أهداف.

 

التعليقات