مران الأهلي.. غياب «فتحي والشناوي» وجابر يخضع لجسلة تأهيل في الجيم

تحرير : أحمد محمد - أحمد سعيد

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٣٨ م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة حرس الحدود، مرانًا قويًا صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش تحت إشراف حسين عبد الدايم، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشارك في مران اليوم؛ باسم علي، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، والحارسان الصاعدان؛ أحمد طارق، ومصطفى شوبير.

فيما حصل الثنائي محمد الشناوي وأحمد فتحي، لاعبا الأهلي على إذن من الجهاز الفني للفريق، بعدم حضور مران الغائبين عن مباراة حرس الحدود.

وخرج الشناوي من قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للإصابة في العضلة الضامة، بينما جاء خروج فتحي ومنحه راحة خوفًا من تعرضه للإجهاد.

وخضع ميدو جابر، لاعبالنادي الأهلي، إلى جلسة علاج طبيعي صباح اليوم، الجمعة، على هامش مران الغائبين عن مباراة حرس الحدود للتعافي من إصابته الأخيرة.

وأدى «جابر» جلسة علاج طبيعي، ثم خاض فقرة تأهيل في صالة “الجيم”، تحت أشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال.

ويلتقي الأهلي وحرس الحدود، المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات