هاني رمزي يكشف موقف باسم مرسي من المنتخب الوطني

تحرير : كريم احمد

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:٤٩ ص

 كشف هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني، على أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير اجيري، اغلق صفحة ازمة باسم مرسي مهاجم لاريسا اليوناني مع الجهاز السابق للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر موضحاً أن الجهاز الفني الجديد سيمنح كل اللاعبين الفرصة كاملة من أجل إظهار قدراتهم التي يمتلكونها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد رمزي في تصريحات خاصة للفرسان، على أن الجهاز الفني قرر فتح صفحة جديدة مع باسم مرسي وأنه يحرص على متابعته ومن الممكن أن ينضم لصفوف المنتخب الوطني حال استعادته لمستواه المعروف عنه والذي ظهر به في الفترات السابقة قبل رحيله عن الزمالك.
وأعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أسماء 13 لاعبًا محترفًا في الخارج؛ للانضمام إلى صفوف الفريق لخوض مباراة النيجر المقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب، يوم 8 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية.
 
وجاءت قائمة اللاعبين المختارين وهم:
 
محمد عواد (الوحدة السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، رمضان صبحي (هدرسفيلد الإنجليزي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي)، علي غزال (فانكوفر الكندي)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، حسين الشحات (العين الإماراتي).
وشهدت الإختيارات استبعاد الثنائي عبدالله السعيد المحترف في أهلي جدة، وزميله في الفريق محمد عبدالشافي حيث يعاني الأول من الإصابة بينما هناك وجهة نظر فنية خاصة بتجديد دم المنتخب وراء استبعاد الثاني من المنتخب في المرحلة المقبلة.
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها الكاميرون، حيث يدخل الفراعنة معسكراً مغلقاً استعداداً لهذه المواجهة يوم 3 سبتمبر المقبل. 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.
التعليقات