"المحمدي" يقود أستون فيلا للتعادل أمام برينتفورد في الشامبيون شيب

تحرير :

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:١٥ م

قاد أحمد المحمدي نجم المنتخب الوطني فريق أستون فيلا الإنجليزي، للتعادل الإيجابي أمام نظيره برينتفورد بهدفين لكلا الفريقين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "الشامبيون شيب، واستطاع المحمدي أن يصنع لفريقه هدف التعادل القاتل في لالوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليمنح فريقه نقطة غالية .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز ثنائية برينتفورد نيال موياي في الدقيقتين 23، 82، فيما أحرز جوناثان كودجيا هدفي أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 39 و90، وشارك النجم المصري أحمد المحمدي في المباراة منذ بدايتها، وحتى نهايتها، وقدم مستوى طيب مثلما اعتاد الظهور مع فريقه منذ انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى "الشامبيون شيب"، بهذا الانتصار ارتفع رصيد برينتفورد إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وأستون فيلا  في المركز الخامس بنفس عدد النقاط. 
وتعادل فريق أستون فيلا مع نظيره إبسويتش تاون بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى بينما حقق الفوز في أول مباراتين في الدوري على هال سيتى وويجان اتلتيك، حيث فاز على الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل منها المحمدي هدفاً وصنع الآخر، بينما تغلب على ويجان الذى يضم اللاعب المصرى سام مرسى بنتيجة 3-2 فى مباراة الجولة الثانية.
ويعد الموسم الحالي هو الثاني لأحمد المحمدي مع فريق أستون فيلا الذي انضم إلى صفوفه في الشامبيون شيب الموسم الماضى مقابل مليون جنيه إسترليني لكن الفريق فشل في الصعود إلى البريميرليج في دورة التأهل واستطاعت أندية ولفرهامبتون وكارديف سيتي وفولهام على حسابه.
يذكر أن أحمد المحمدي كان ضمن قائمة المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة في روسيا لكنه لم يشارك في أي مباراة من المباريات الثلاث التي لعبها المنتخب في المونديال.
 

التعليقات