ساديو ماني عن صلاح: "أسف مو، لكنني الأسرع"

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ١٠:٥٤ م
كشف الدولي السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول على أنه يتمتع بعلاقة صداقة رائعة وقوية مع الدولي المصري نجم فريق ليفربول، محمد صلاح حيث نقل موقع "كوبا 90" تصريحات ماني التي قال فيها : ""أنا، وبوبي فيرمينو، وصلاح أصدقاء رائعين. أستمتع معهم، مع بوبي وصلاح، فأنا أستمتع كثيراً خلال تواجدي معهم" وأجاب حول من الأسرع بينه، وبين النجم المصري محمد صلاح، قائلاً: "أسف مو، لكنني الأسرع".
 
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد تحدثت عن وجود العديد من الخلافات بين صلاح وماني التي قد حدثت مؤخراً داخل غرفة ملابس ليفربول.
 
وشارك النجم المصري محمد صلاح، فوز الريدز الثاني على التوالي، بصناعته للهدفين، حيث تمكن في الهدف الأول من الحصول على ركلة جزاء سددها نجم الوسط جيمس ميلنر بنجاح في الدقيقة  45 من عمر الشوط الأول.
 
وقدم الفرعون المصري مباراة كبيرة على المستوى الهجومي، رغم الأداء المتذبذب لخط هجوم ليفربول معظم أوقات المباراة، وعانده الحظ في أكثر من فرصة، لكنه توج مجهوده في الوقت الضائع بتمريرة الهدف الثاني لماني، الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لثلاثة أهداف من لقاءين.
 
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق برايتون في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
 
 
التعليقات