بيان لجنة الحكام بشأن مشاركة حكام القوى في اختبارات اللياقة البدنية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٧ م

أصدرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح بيانا رسميا للرد على الانباء التي ترددت عن مشاركة بعض حكام ألعاب القوى في اختبارات اللياقة البدنية التي أجريت للحكام مؤخرا، وذكر البيان بعض النقاط التي جاءت كالتالي..

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

- تمت مخاطبة اتحاد العاب القوي رسميا لإرسال عدد من حكام ألعاب القوي لتولي اجراء اختبارات اللياقة البدنية لحكام كرة القدم ، و استجاب اتحاد العاب القوي ، حيث أرسل ٤ حكام من المسجلين لديه وحضر معهم رئيس لجنة الحكام باتحاد ألعاب القوى ونائب رئيس اللجنة وامين صندوق اللجنة ( كما يظهر في الصور المرفقة ) مما يؤكد ان حكام ألعاب القوى الأربعة الذين اجروا الاختبارات رسميون بحضور المسئولين عنهم.
 
- أبلى حكام ألعاب القوى الاربعة المشاركون في الاختبارات بلاءً حسنا في آداء الاختبارات التي تمت بكل حيادية ونزاهة وهو ما يبدو أنه لم يأت على هوى بعض الذين لم يدركوا النجاح في هذه الاختبارات.
 
- تؤكد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هدفها الأساسي هو المضي قدما في كل ما هو في مصلحة الحكام والتحكيم وفق أسس صحيحة وسليمة ، بعيدا عن أي حسابات شخصية ، وتؤكد عزمها على تطبيق ذلك دون الحياد عنه.
 
 
التعليقات