الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة النجوم

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٢٢ م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، عقب الإجازة التي حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشارك في مران اليوم جميع اللاعبين باستثناء محمود حمدي “الونش” الذي تدرب بمفرده صباحا ثم حصل على إذن من الجهاز الفني لحضور زفاف شقيقه وكذلك محمد عبدالسلام الذي أدى تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق وشهد المران جرعات بدنية وتدريبات فنية بالكرة استعدادا لمواجهة النجوم يوم الإثنين المقبل بالدوري الممتاز .

ومن المنتظر ان يلاقي الزمالك نظيره فريق نجوم أف سي الإثنين المقبل الموافق 27 أغسطس الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على فريق مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي في مباراة من مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بهدف نظيف للفارس الأبيض، حيث يتصدر الزمالك لجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط متساويًا مع كلًا من سموحة، الإنتاج الحربي، بيراميدز ، الأهلي الذي حقق الفوز على فريق وادي دجلة لكنه يتفوق عنهم بفارق الأهداف.

التعليقات