ميلنر: «نعمل على تحقيق الفوز في كل المباريات»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٠٧ م

يعتقد جيمس ميلنر قائد ليفربول أن فريقه أظهر وجهه القوي عندما تمكن من هزيمة كريستال بالاس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الإثنين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميلنر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "نعمل على تحقيق الفوز بكل المباريات، نعرف أن ذلك لن يكون سهلًا أبدًا. كان يمكن أن نقدم أداءً أفضل، لكن هذا ملعب صعب. لا أعتقد أن الفرق تأتي إلى هنا وتواجه فريقًا سهلًا، وهذا أمر مؤكد، لذلك كان أداءً جيدًا في النهاية وحققنا الفوز".

وأضاف "كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكننا أردنا التحكم في المباراة بشكل أكبر في الشوط الثاني عندما كنا في المقدمة.لا أعتقد أننا فعلنا ذلك كما ينبغي. لكن الأمر الأهم تحقيق الفوز والخروج شباكنا نظيفة، لذلك نحن سعداء للغاية لأنها بداية جيدة لنا".

وبعد أن انتقل راجنار كلافان إلى كالياري الأسبوع الماضي أصبح ميلنر هو أكبر لاعبي ليفربول سنًا، كما أثبت من المجهود الذي بذله في أول مبارتين من الموسم، أنه لا يوجد شك في قدرة ميلنر على الاستمرار في اللعب.

وأوضح "أشعر أنني بحالة جيدة بالفعل، وكما قلت من قبل، إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة في فترة الإعداد قبل الموسم مع يورجن كلوب، فكل شيء على ما يرام، لذلك أنا على ما يرام".

وشارك النجم المصري محمد صلاح، فوز الريدز الثاني على التوالي، بصناعته للهدفين، حيث تمكن في الهدف الأول من الحصول على ركلة جزاء سددها نجم الوسط جيمس ميلنر بنجاح في الدقيقة  45 من عمر الشوط الأول.

وقدم الفرعون المصري مباراة كبيرة على المستوى الهجومي، رغم الأداء المتذبذب لخط هجوم ليفربول معظم أوقات المباراة، وعانده الحظ في أكثر من فرصة، لكنه توج مجهوده في الوقت الضائع بتمريرة الهدف الثاني لماني، الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لثلاثة أهداف من لقاءين.

 
 
التعليقات