استاد الدفاع الجوي يتزين لاستقبال السوبر الإماراتي (صور)

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٢٤ م

تواصل شوكة بريزنتيسن سبورتس، على قدم وساق أعمال تجهيز ملعب ٣٠ يونيو، الدفاع الجوي، ليستقبل السوبر الإماراتي يوم الجمعة المقبل، الذي يستضيف موقعة العين والوحدة في السوبر الإماراتي الذي سيقام مساء السبت المقبل، للمرة الثانية بعدما سبق وأقيم قبل عامين على نفس الملعب وجمع بين الوحدة والجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأنهى مسئولو شركة بريزنتيشن بعض الأعمال المتواصلة بشكل يومي حتى موعد اللقاء ليكون جاهزا لتلك الموقعة التي يسعى الجميع لأن تليق بالاحتفالات المتواصلة بعام زايد، وكانت شركة بريزنتيشن المنظمة للمباراة عن إقامة مؤتمر صحفي يوم الجمعة المقبل للإعلان عن تفاصيل اللقاء ومن المقرر أن تجمع مباراة السوبر الإماراتي يوم السبت المقبل بين فريقي العين بطل الدوري بالموسم الماضي، والوحدة بطل الكأس في نسخته الأخيرة.
 
ونشر الحساب الرسمي لشركة بريزنتيشن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل سوبر الخليج العربي يوم الجمعة القادمة الساعة 4:00 بفندق هيلتون هليوبوليس".
 
وأضاف الحساب الرسمي للشركة المنظمة لبطولة السوبر الاماراتي "سيحضر الاجتماع كلًا من وزير الشباب والرياضة والسفير الإماراتي بالقاهرة ورئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتية ورئيس شركة بريزنتيشن سبورت".
 
يذكر ان أخر نسختين من بطولة كأس السوبر الإماراتي قد استضافتهم جمهورية مصر العربية حيث اقيم السوبر الإماراتي لعام 2016 على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة بين فريقي شباب أهلي دبي والجزيرة وتمكن فريق شباب الأهلي من التتويج بالبطولة بعد حسمه للمباراة بهدفين مقابل هدف أما البطولة الثانية كان طرفيها الجزيرة الإماراتي والوحدة وتمكن فريق الوحدة من التتويج بعد الفوز بهدفين دون رد.
 
 
 
 
 
 
 
التعليقات