الإسماعيلي يتسلم البطاقة الدولية لــ «افولابي»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:٤٤ م

وصلت البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم النيجيري اوكيكي افولابي، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حيث نجحت المساعي التي بذلها مجلس إدارة النادي، بعد رفض الاتحاد الإثيوبي في بداية الأمر، ويصبح اوكيكي افولابي جاهزا للمشاركة بمباراة مصر للمقاصة ويبقى قرار مشاركته وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفرض الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى، السرية على مران الدراويش بغية الحفاظ على تركيز جميع اللاعبين وتجنب تشتيتهم سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء المقبل أمام مصر للمقاصة المقرر له الجمعة المقبل بالأسبوع الرابع للدورى الممتاز (2018-2019).
 
ويتطلع الإسماعيلي لتحقيق أول انتصار بمسابقة الدوري أمام المقاصة يُحسن من مركز الفريق بجدول الترتيب لاسيما بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى بالجولة الماضية.
 
يذكر أن الإسماعيلي لم يحقق اي أنتصار في بطولة الدوري حتى الأن حيث لعب ثلاث مباريات الأولى أمام الأهلي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 والثانية أمام فريق بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي أما المباراة الثالثة فهي اخر مباراة يلعبها الدراويش قبل فترة توقف الدوري كانت أمام فريق الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي.
 
ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد نقطتين ويستعد الدروايش لمواجهة نظيره فريق مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا على استاد الإسماعيلية.
 
وحقق فريق الإسماعيلي الفوز الوحيد له منذ بدء الموسم ولكن في ذهاب دور الــ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال في المباراة التي كانت أمام فريق الكويت الكويتي بهدفين دون رد.
التعليقات