دجلة يسخر من رضا عبدالعال تعرف على السبب

تحرير :

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٣١ م

سخر ماجد سامي، مالك فريق وادي دجلة، من رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، والمحلل في قناة بيراميدز على خلفية هجوم الأخير على فريق وادي دجلة ثاء خلال تحليله مباراته أمام فريق الأهلي التي أقيمت أمس الثلاثاء وفاز بها الأخير بشق الأنفس بهدف مقابل لاشئ، أحرزه صلاح محسن “البديل” واتفقت الاستوديوهات التحليلية على أن الهدف جاء من تسلل واضح ضد على معلول الظهير الأيسر للأهلي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب مالك وادي دجلة ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حوارًا دار داخل أثناء الأستديو التحليلي للمباراة ، والذي ضم النجم الإنجليزي مايكل أوين من لندن ورضا عبدالعال وسيد معوض وإبراهيم سعيد وجاء نصه كالآتي:
رضا عبعال: "وادي دجلة هيشيل سبعة ثمانية عشان اللعيبة صليت العيد!"
مايكل أوين:- "استمتعت بطريقة لعب دجلة أمام الأهلي!! النتيجة:- الأهلي يفوز بصعوبة و بهدف من تسلل!!.
وعلق مالك فريق وادي دجلة قائلاً: "سؤال: هو في مصري مسلم مش بيصلي العيد؟ وهل لم يصل لاعبو الأهلي صلاة العيد؟ معلومة للفتايين:- تاكيس جونياس كان على علم بصلاة اللاعبين بل وحاول مشاركتهم بالذهاب معهم لحضور صلاة العيد!!!! يا عم خليك في بيلا ودكرنس ما تفتيش الله يخليك".
 
 
كما رد محمد عبد الواحد مدرب فريق وادي دجلة على رضا عبدالعال من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً:" والله يا كابتن رضا يا جهبز المدير الفني عارف ان اللاعبين هيصلو العيد وكان عامل في برنامج المعسكر أن فيه صلاة عيد وبعدين احنا مشلناش 8 زي ما انت قولت وفتيت. قمة السفه وأي كلام بيتقال وخلاص .بصراحه انت محلل جامد يا بتاع الفتة".
يذكر أن فريق وادي دجلة يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعدما لعب 4 مباريات تعادل في واحدة وخسر 3 مواجهات وأحرز هدفين ودخل مرماه 7 أهداف.
 

التعليقات