رئيس توتنهام يصف محمد صلاح «بالغشاش»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:١٦ م

اتهم آلان شوجر رئيس نادي توتنهام السابق، النجم الدولي المصري وأيقونة فريق ليفربول محمد صلاح بـ الغش بسبب ركلة الجزاء التي حصل عليها أمام كريستال بالاس، في اللقاء الذي انتهى لمصلحة الريدز بثنائية نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان محمد صلاح قد صنع انتصار ليفربول أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، كما حصل على ركلة جزاء، وتسبب في طرد مدافع الفريق الإنجليزي، وصنع الهدف الثاني أيضاً، والذي سجله ماني.

وقال رئيس توتنهام في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "فوتبول لندن" : "لم تكن ركلة جزاء على الإطلاق، إذا كانت تلك ركلة جزاء، فاللعبة قد تغيرت تماما. المدافع لم يرتكب أي مخالفة. كان فقط يحاول الدفاع أمام صلاح" وأشار "أنا لا أقبل أن تحتسب تلك الركلات حتى لصالح فريقي".

وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بالتالي: "على صلاح المشاركة في مسابقات الغطس في الألعاب الأولمبية، أنت غشاش".

وشارك النجم المصري محمد صلاح، فوز الريدز الثاني على التوالي، بصناعته للهدفين، حيث تمكن في الهدف الأول من الحصول على ركلة جزاء سددها نجم الوسط جيمس ميلنر بنجاح في الدقيقة  45 من عمر الشوط الأول.

وقدم الفرعون المصري مباراة كبيرة على المستوى الهجومي، رغم الأداء المتذبذب لخط هجوم ليفربول معظم أوقات المباراة، وعانده الحظ في أكثر من فرصة، لكنه توج مجهوده في الوقت الضائع بتمريرة الهدف الثاني لماني، الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لثلاثة أهداف من لقاءين.

 
 
 
التعليقات