صلاح محسن يكشف سبب الفوز على وادي دجلة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٥٨ م

قال صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق نجح في تحقيق فوز مهم على حساب وادي دجلة الذي يعتبر منافسا قويا ، وأن هذا الفوز دافع لتقديم عروض قوية خلال الفترة القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وعبر اللاعب عن سعادته بإحراز هدف الفوز، مؤكدا أن نصائح الجهاز الفني ساعدته على التركيز قبل المشاركة في الشوط الثاني، لافتا إلى أن اللاعبين كان لديهم ثقة وإصرار على الأداء بقوة حتى آخر لحظة في المباراة.
 
وأوضح أن الفريق يستعد بقوة للمباريات القادمة، وأن كل مباراة لها إعداد خاص وترتيبات معينة، وأن الفوز بالدوري يحتاج إلى تضافر جهود الجميع؛ من أجل التتويج باللقب وإسعاد الجماهير.
 
وأضاف أن الفريق يعاني من ضغوط شديدة؛ نتيجة المنافسة في أكثر من بطولة، وهو ما يؤدي إلى إجهاد شديد للاعبين.
 
وشارك صلاح محسن بديلا في لقاء وادي دجلة وتمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 80 من زمن المباراة و هو هدفه الثالث مع الفريق الأحمر منذ انتقاله من صفوف إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي.
 
و خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا من نظيره وادي دجلة، بهدف دون رد، أحرزه صلاح محسن في الدقيقة 80 من عمر المباراة، والتي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام في الجولة الثالثة من مباريات الدوري العام انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
التعليقات