ليفاندوفسكي يوضح أسباب رغبته في الرحيل عن «بايرن ميونخ»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٢٧ م

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، اليوم، عن أسباب إبداء رغبته قبل أشهر بالرحيل عن النادي، معللا ذلك بالانتقادات التي وجهت إليه بعد عجزه عن التسجيل في بعض المباريات وغياب الدعم من قبل مسؤولي النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية: "عندما يسير كل شيء على ما يرام، ما أقوم به يكون مسلما به. اذا سارت الأمور بشكل سيئ، يلام ليفاندوفسكي، في أبريل ومايو الماضيين، كان الجميع تقريبا يوجه سهام الانتقاد إلي".
 
وأضاف: "هذا الأمر خيب أملي، كنت هدفا سهلا لأنني لم أسجل في مباراتين أو ثلاث مباريات مهمة، شعرت بأنني أصبحت وحيدا وبأن أحدا لا يدعمني، أي من المسؤولين لم يدعمني".
 
وشدد المهاجم البولندي على أن دعم مشجعي بايرن له ساهم في إقناعه بالبقاء في صفوفه في الوقت الحالي: "قلبي بالكامل مع بايرن، لاحظت هنا في ميونيخ كم أن المشجعين يدعمونني وأدركت الى أي حد يرغبون ببقائي".
 
وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند، وحقق معه سلسلة ألقاب أبرزها لقب الدوري المحلي أربع مرات، كما توج هدافا للبوندسليجا مرتين في المواسم الثلاثة الأخيرة.
 
ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع النادي حتى 2021، شدد على أن دعم مشجعي بايرن له ساهم في إقناعه بالبقاء في صفوفه في الوقت الحالي، وذلك في تصريحاته التي تأتي قبل يومين من خوض بايرن مباراته الأولى في الموسم الجديد من الدوري الألماني، عند استضافة هوفنهايم، الجمعة.
 
التعليقات