لاعبو إنبي يدعمون محمد عبد المنصف بعد مباراة الأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٨ م

حرص لاعبو إنبى على إجراء اتصالات هاتفية مع محمد عبد المنصف حارس الفريق البترولى السابق ووادى دجلة الحالى، لتهنئته على الأداء الذى قدمه فى مواجهة الفريق الدجلاوى أمام الأهلى، الذى أقيم فى الأسبوع الثالث بالدورى الممتاز، فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
جاء صلاح سليمان مدافع إنبى على رأس هؤلاء اللاعبين الذين حرصوا على التواصل مع عبد المنصف لتحفيزه على مواصلة أدائه الجيد فى المرحلة المقبلة مع فريقه حتى يدخل ضمن دائرة اهتمامات المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة تحت قيادة المكسيكى أجيرى.
 
ويرتبط عبد المنصف بعلاقة متميزة مع لاعبى إنبى منذ أن كان حارسا للفريق قبل رحيله لدجلة فى الموسم الماضى ويتواصل مع لاعبى الفريق البترولى بشكل مستمر.
 
ووحقق محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة رقما قياسيا فى مواجهة فريقه أمام الأهلى، حيث أصبح أكثر حراس الدورى المصرى تصديا للتسديدات بين القائمين والعارضة فى مباراة واحدة هذا الموسم بإجمالى 7 تصديات فى مباراة وادى دجلة والأهلى.
 
وخطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا من نظيره وادي دجلة، بهدف دون رد، أحرزه صلاح محسن في الدقيقة 80 من عمر المباراة، والتي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام في الجولة الثالثة من مباريات الدوري العام انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
وأرتفع رصيد النادي الأهلي لسبعة نقاط في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد وادي دجلة عند نقطة وحيدة في المركز الأخير حيث أنه لم يحقق الفوز حتى الأن منذ بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
 
 
 
التعليقات