«غسل الأطباق والتنظيف».. عقوبات غير تقليدية من فولفسبورج على لاعبيه

تحرير : كريم مليم

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٤٨ م

أعلن نادي فولفسبورج الألماني أنه يدرس تغليظ العقوبات وفرض عقوبات غير تقليدية ضد لاعبيه، في حالة ارتكاب مخالفات، وذلك حسبما أفاد برونو لاباديا المدير الفني للفريق، في تصريحات لصحيفة سبورت بيلد الألمانية الأسبوعية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال برونو لاباديا: "إن النادي يدرس عقوبات تتجاوز الغرامات المالية التقليدية"، مضيفًا: "أحيانا يكون الأمر الأكثر فاعلية إلزام اللاعبين بغسل الأطباق أو التنظيف بعد الوجبات أو إلزامهم بمشاركة العامل المكلف بتوزيع أدوات التدريب قبل الجلسات التدريبية.. فهي أمور غير ممتعة".

وذكر المدرب أنه وأعضاء الجهاز الفني المعاون له، عملوا على وضع معايير سلوكية خلال الأسابيع الماضية، وتتضمن قيود التعامل باحترام، وكذلك استخدام الهواتف المحمولة وغيرها.

وكان نادي فولفسبورج قد أعلن في وقت سابق إتمام تعاقده مع جيروم روسيلون، الظهير الأيسر لفريق مونبلييه الفرنسي، ليصبح الصفقة الخامسة التي يُبرمها الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية؛ حيث يتطلع الفريق للتطوير بعد موسمين قضاهما في الهروب من الهبوط.

ووافق جيروم روسيلون صاحب الـ25 عامًا، على عقد مدته 4 سنوات حتى 2022، لينضم إلى فيليكس كلاوس، ودانييل جينزيك وبافو بيرفين، وفوتر فيجورست، الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا.

يذكر أن نادي فولفسبورج سيستهل حملته في الدوري الألماني «بوندسليجا» بمواجهة ضيفه شالكه يوم 25 أغسطس المقبل، على استاد فوكسفاجن أرينا.

التعليقات