الزمالك يعد لاعبي الفريق بصرف مكافأت الفوز على المقاصة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٤٦ م

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وعد من مجلس إدارة الابيض بصرف المكافات الخاصة بمباراتي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة وفقا للائحة القديمة خلال الساعات القادمة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وجاء ذلك بعدما طالب اللاعبين بالحصول على مكافآت الفوز في المواجهتين بنظام اللائحة القديمة، بسبب عدم اعتماد اللائحة الجديدة التي يعمل على إعدادها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الابيض.
 
يذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء قد أعلن في مؤتمرًا صحفيًا السبت الماضي عن الإنسحاب من مسابقة الدوري العام الممتاز وتجميد النشاط الكروي في النادي بسبب ما أسماه بوجود مؤامرة على الزمالك.
 
ومن المنتظر ان يلاقي الزمالك نظيره فريق نجوم أف سي الإثنين المقبل الموافق 27 أغسطس الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على فريق مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي في مباراة من مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بهدف نظيف للفارس الأبيض.
 
ويتصدر الزمالك لجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط متساويًا مع كلًا من سموحة، الإنتاج الحربي، بيراميدز ، الأهلي الذي حقق الفوز على فريق وادي دجلة لكنه يتفوق عنهم بفارق الأهداف.
 
 
 
 
التعليقات