صلاح محسن يقترب من الانضمام للمنتخب في معسكر سبتمبر

تحرير : كريم أحمد

٢٢ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٠٤ م
كشف هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، دخل ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة، لضمه في معسكر شهر سبتمبر المقبل.
 
وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الأربعاء، إن صلاح محسن يظهر بشكل جيد مع الأهلي مؤخرًا وسجل هدف الفوز لفريقه في مباراة وادي دجلة أمس بالجولة الثالثة للدوري.
 
واستقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على ضم 25 لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، وحدد الجهاز الفني، يوم 2 سبتمبر، موعدًا لانطلاق المعسكر المغلق، وسيُعلن المدرب المكسيكي، أسماء اللاعبين المحترفين الذي سيقع عليهم الاختيار، بعد غد الجمعة، على أن يحدد اللاعبين المحليين المختارين، بعد ذلك. 
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، 8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.
 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث. 
التعليقات