رونالدينيو: صعب على بيراميدز منافسة الأهلي والزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:١٦ م

أكد الأسطورة البرازيلية رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، أنه من الصعب أن ينافس فريق بيراميدز عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، مشددا أنه مازال فريق جديد ويحتاج إلى بعض الوقت حتى ينافس الأندية الكبيرة

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رونالدينيو في تصريحاته لقناة بيراميدز:"براميدز فريق جديد من الصعب وصوله لمستوى الأهلي والزمالك بهذه السرعة، ولكن يمكن تحقيق نتائج جيدة بالجهد والتنظيم وجزء من التوفيق".

ويتواجد رونالدينيو بصحبة الأيرلندي روبي كين في الاستوديو التحليلي على قناة بيراميدز لتحليل مباراة طلائع الجيش وبيراميدز.

ويلاقي فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش في مباراة من مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويحتل بيراميدز المركز السابع برصيد 4 نقاط.

وبعد ان ينتهي فريق بيراميدز من مواجهة طلائع الجيش الجارية الأن سوف يلاقي فريق الداخلية الرياضي في الجولة الرابعة من مسابقات الدوري المصري يوم الأحد الموافق 26 أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي.

يذكر أن البرازيلي رونالدينيو قد توج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 في كوريا واليابان بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم مع فريق برشلونة ولعب الدولي البرازيلي لصفوف كلًا من برشلونة ، إي سي ميلان ، فلامنجو البرازيلي ، مارسيليا الفرنسي.

التعليقات