بتروجت يتعادل مع المصري في مباراة الأخطاء الدفاعية

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٤٢ م

تعادل فريق المصري البورسعيدي مع نظيره بتروجت إيجابيًا 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح المصري البورسعيدي التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق لاعبه إسلام عيسى بعد خطأ دفاعي فادح من قبل مادفعي الفريق البترولي لينفرد لاعب المصري بحارس بتروجت ليسكنها في الشباك ، لم يهدأ فريق بتروجت حتى أدرك التعادل في الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عن طريق محمد فييرا مهاجم فريق بتروجت بعدما وصلت له الكرة بعدما فشل مدافع المصري من تشتيتها.

في الشوط الثاني تمكن أحمد جمعة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 لكن عاود مهاجم بتروجت محمد فييرا التسجيل في شباك المصري مجددا بالهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق بتروجت 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري بينما اصبح رصيد فريق المصري 4 نقاط في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري.

ويستعد فريق النادي المصري لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في مواجهة تسمى بديربي البحر المتوسط وستقام السبت المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف بينما سيلاقي فريق بتروجت نظيره حرس الحدود يوم الجمعة المقبل الموافق 31 أغسطس.

التعليقات