لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد جروس وحافظ

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:١١ م

كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن الفريق سوف يخوض غدا الأربعاء مرانه الاخيرة في الخامسة مساءا على ملعب النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح أيمن حافظ ، أن الفريق سيغادر القاهرة بعد خوض مرانه غدا ، متجها الى العين السخنة للإقامة بأحد الفنادق ، استعدادا لمواجهة المقاصة بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام ، المقرر لها الخميس ، والتي ستقام على ستاد الجيش بالسويس .
 
وحرص لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء علي الاحتفال بعيد ميلاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ،وأيمن حافظ رئيس الجهاز الاداري.
 
وقام لاعبو الفريق ، بإحضار تورته للاحتفال بعيد ميلاد الثنائي الذى يصادف اليوم 14 أغسطس ، في لافتة طيبه من لاعبي الفريق اتجاه كلا من جروس وحافظ.
 
ووجه المدير الفني ، ورئيس الجهاز الإداري للفريق ، الشكر للاعبي الفريق على تلك اللافتة الطيبة ، التي تكشف الروح الطيبة داخل الفريق.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مصر للمقاصة الخميس المقبل الموافق 16 أغسطس الجاري في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد والتي ستقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
 
ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين لعبهم الفارس الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز في 31 من شهر يوليو الماضي.
 
وخاض الزمالك منذ بداية الموسم 3 مباريات مباراتين ببطولة الدوري أمام بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والثانية كانت أمام فريق الاتحاد السكندري وحقق خلالها الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أما المباراة الثالثة فكانت السبت الماضي أمام فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الــ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين الفريقين على أن يخوض مباراة الإياب بدولة الكويت يوم الجمعة 28 من شهر سبتمبر المقبل.
التعليقات