فابينيو: «المنافسة ستكون قوية في خط الوسط»

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:٣٨ م

اعترف فابينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أنه سيواجه منافسة قوية من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للنادي الإنجليزيى ولم يتمكن "فابينيو" من المشاركة في مباراة الأحد الماضي أمام فريق وست هام بسبب المرض.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال "فابينيو" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الثلاثاء : "عندما جئت إلى ليفربول، أدركت أن هذه المنافسة ستكون موجودة في خط الوسط وأعتقد أنها جيدة للفريق".

وأضاف: "إذا حدث أي شيء للاعب، فهناك تغطية كافية، خلال فترة الاستعداد للموسم لعبت إلى جانب مجموعة متنوعة من اللاعبين المختلفين وتمزجنا بشكل جيد" .. "لذا، بشكل عام، أعتقد أنه أمر جيد للفريق".

وكان اللاعب البرازيلي قد انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من موناكو في موسم الانتقالات الصيفي الذي انتهى في إنجلترا الخميس الماضي.

وفاز فريق ليفربول بأربعة أهداف دون رد وهو ما جعله يحرز أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب الحفاظ على عذرية شباك الفريق.

وشارك الدولي محمد صلاح في اكتساح فريق ليفربول لنظيره ويست هام، بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في أول ظهور رسمي له بموسمه الثاني مع كتيبة الريدز أحرز الدولي المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، هدف التقدم لفريقه فى أول مباريات الفريق الأحمر فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وبهذا الهدف يواصل الفرعون المصرى هوايته فى التسجيل بشباك وست هام يونايتد، حيث سجل صلاح ثلاثة أهداف وصنع آخر فى المباراتين اللتان لعبهما أمام وست هام خلال الموسم الماضى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
التعليقات