23 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي

تحرير : أحمد شحاته - أحمد سعيد

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٧:٢٧ م

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه، والتي تضم 23 لاعبًا ضمن بعثة الأهلي للسفر غدًا إلى تونس, لمواجهة الترجي يوم الـ17 من أغسطس الجاري في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة كلًا من؛ شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، محمد هاني، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، علي معلول، عمرو السولية، هشام محمد، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودي، ميدو جابر، ناصر ماهر، أحمد حمدي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن.

كان الأهلي قد قيد في وقت سابق اليوم اللاعبين، أكرم توفيق وناصر ماهر، في القائمة الإفريقية، حيث يرافقان بعثة الأهلي المتّجهة، صباح غدٍ الأربعاء، إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس بتونس.

وفي سياق متصل أجرى محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اتصالا هاتفيا صباح اليوم الثلاثاء بسمير عدلي، المدير الإداري لفريق الكرة المتواجد في تونس حالياً.

واطمأن «يوسف» من «سمير عدلي» على كافة الأمور المتعلقة بترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب، وكان سمير قد سبق بعثة الفريق الأول إلى تونس أمس الاثنين لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريبات والتنقلات في تونس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 

التعليقات