الفرسان في التتش.. درس خصوصي في العرضيات و تدريبات استشفائية للاساسيين

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٣٨ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، خوض اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة النجمة اللبناني أمس تدريبات استشفائية.

وأدى التدريبات الاستشفائية كلا من شريف إكرامي، محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، مؤمن زكريا، محمد نجيب، أحمد حمدي، مروان محسن، فيما اكتفى كلا من حسام عاشور وأحمد فتحي، في تأدية بعض التدريبات بصالة الجيمنازيوم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، ومتابعة المران من على دكة ملعب مختار التتش.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل بدء مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نادي الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشرح نقاط القوة والضعف لدى فريق الترجي لاستغلالها خلال المباراة القادمة أمامهم.

وأدى عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التأهيلية علي هامش مران الفريق، ويعاني السولية من الإصابة في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة الفريق أمس أمام النجمة اللبناني.

وخصص باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للكرات العرضية، بالمران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة، وأشرف على الفقرة محمد يوسف المدرب العام للفريق، حيث قسم اللاعبين لصفين ولاعب يرفع الكرة ومحاولة تسجيل الكرة في الحارس.

وقاد مصطفى كمال، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الحراس قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش.

وشارك في المران؛ محمد الشناوي، وعلي لطفي، وأحمد طارق. واشتمل المران علي جزء بدني وتصويبات؛ فيما أدى إكرامي تدريبات استشفائية مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة النجمة.

ويتوجّه الأهلي، صباح غدٍ الأربعاء، إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الترجي التي تقام يوم الـ17 من أغسطس الجاري، في خامس مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات