الزمالك يتوصل لإتفاق لحل أزمة الثلاثي الأجنبي

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٢٤ م

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن وفد النادي الموجود حاليا بسويسرا والمكون من هاني زادة عضو مجلس الإدارة ونصر عزام المستشار القانوني للنادي وأحد المحامين الأجانب قد طالب الإدارة في مصر بإرسال 24 مليون جنيه لتسوية أوضاع النادي في أزمته مع لاعبيه السابقين الغانيين أجوجو وكريم الحسن والكاميروني مندومو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار المصدر أن بعثة الزمالك قد توصلت لجدولة الديون مع اللاعبين الثلاثة لتفادي توقيع عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصم النقاط من رصيد الفارس الأبيض بالدوري الممتاز.

وكان اللاعبين الثلاثة قد تقدموا بشكاوي للمحكمة الرياضية الدولية بسبب مستحقاتهم المتأخرة منذ فترة تعاقدهم مع النادي.

يذكر أن  هاني زاده عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب " جونيور أجوجو ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، وشكواهم الى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا ، قد كشف في وقت سابق عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة.

والذي أوضح ، بأنه والمحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل الى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية وأن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك .
 
الأمر الذي أكده هاني زاده عضو مجلس الزمالك، بأنه تم أرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل الى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظه وأنه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به.
 
 
التعليقات