المقاصة يعلن جاهزية عاصم سعيد لمواجهة الزمالك (صور)

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٣١ م

أعلن الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، عن جاهزية عاصم سعيد الظهير الأيمن للفريق بعد فك جبيرة الجبس من ذراعه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويستعد الجهاز الفني للفريق تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة الزمالك يوم الخمس القادم بالجولة الثالثة للدوري من الدوري المصري الممتازعلى ستاد الجيش بالسويس، علي حسب جاهزيته الفنية من خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق ، والتي انضم لها أمس الأثنين.

ويستعد فريق مصر للمقاصة لمواجهة فريق نادي الزمالك الخميس المقبل الموافق 16 أغسطس الجاري في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد والتي ستقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز العاشر برصيد 3 نقاط بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين لعبهم الفارس الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز في 31 من شهر يوليو الماضي.

وخاض مصر للمقاصة منذ بداية الدوري المصري الممتاز مباراتين فقط الأولى كانت أمام فريق سموحة وخسرها بنتيجة 2-1 والثانية كانت أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1 أما الزمالك فخاض منذ بداية الموسم 3 مباريات مباراتين ببطولة الدوري أمام بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والثانية كانت أمام فريق الاتحاد السكندري وحقق خلالها الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أما المباراة الثالثة فكانت السبت الماضي أمام فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الــ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين الفريقين على أن يخوض مباراة الإياب بدولة الكويت يوم الجمعة 28 من شهر سبتمبر المقبل.

 
التعليقات