تقارير: تريزيجيه يقترب من شتوتجارت

تحرير : علي الزيني

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٣ م

ذكرت تقارير إعلامية تركية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قاسم باشا، أصبح قريبًا من الإنتقال إلى نادي شتوتجارت الألماني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

موقع "فوتبول 365" الفرنسي، قال أن اللاعب أصبح ضمن خطط النادي الألماني، وهناك تواصل بالفعل بين الطرفين لمعرفة طلباته المادية لإتمام التعاقد في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن نادي قاسم باشا أبدى مرونة في الاستغناء عن تريزيجيه خلال الصيف الجاري مقابل خمسة ملايين يورو، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

نادي جالاتا سراي كان قد رغب في التعاقد مع تريزيجيه، إلا أن الصفقة تعطلت بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي تمنع الفريق عن إبرام تعاقدات بما يفوق ثلاثة ملايين يورو.

وشارك "تريزيجيه في شهر يونيو الماضي مع منتخب بلاده مصر في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، وظهر بمستوى جيد جذب له بعض الأنظار من الأندية بالقارة العجوز.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم تريزيجيه موسمًا استثنائيًا مع قاسم باشا فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، من جانب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، بعدما قاد قاسم باشا لإنهاء مشواره فى الموسم الماضى بالمركز الثامن.

التعليقات