أول سبتمبر بداية عودة الجماهير للمدرجات

تحرير : أحمد شحاته

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٠٦ م

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مجلس الوزراء، وافق اليوم الثلاثاء، في اجتماعه الأسبوعي، على بدء حضور الجماهير لمباريات كرة القدم، اعتبارًا من أول سبتمبر المقبل، على أن يبدأ التدرج في من 5 آلاف متفرج، مع عدد من التوصيات المهمة يتم الالتزام بها، موجهًا الشكر لوزارتى الدفاع والداخلية، اللتين قدمتا الدعم الكامل للعمل على عودة الجماهير للمدرجات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطالب رئيس الوزراء بأن تتضافر جهود مختلف الجهات من أجل نجاح عودة الجماهير لحضور المباريات، والظهور بصورة حضارية، تعكس الروح الرياضية فى المنافسة، والتشجيع المنضبط، مع ضرورة التعامل بحسم مع أى خروج عن القواعد والضوابط الموضوعة.

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت اجتماعًا بين الدكتور أشرف صبحي وممثلي الأندية في حضور مسؤولي اتحاد الكرة وتم الاتفاق على عودة الجماهير على أن يتم رفع الأمر إلى الجهات العليا من أجل تحويل هذه التوصيات إلى قرارات.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أعلنت عن الخطوات التي سيتم إتخاذها خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب في البطولات المصرية، ووفقًا لما جاء في بيان رسمي نشرته الوزارة، في الأيام الماضية.

وفي نفس السياق أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عودة الجماهير إلى المدرجات ستكون في الأول من سبتمبر المقبل، وذلك خلال اجتماع رؤساء الأندية مع مجلس اتحاد الكرة وزير الرياضة، الذي عقد في مقر وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة الماضية، لبحث عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى.

من جانبه طالب حسام البدري، رئيس فريق العمل بنادي بيراميدز، أن تكون التوصيات بموافقة كل الأندية بالنسبة للجماهير، موضحًا أنه من الضروري وضع معايير لعودة الجماهير، بالإضافة لتفادي المشكلات التي تواجه الكرة المصري وعانت بسببها في فترات سابق.

التعليقات