فالنسيا يتعاقد مع هداف روسيا في كأس العالم

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٤:٣٩ م

أعلن نادي فالنسيا الإسباني، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، توصله لاتفاق مع فياريال من أجل انتقال النجم الروسي دينيس تشيرشيف إلى صفوف الخفافيش على سبيل الإعارة لموسم واحد، وذلك قبل أسبوعين من إغلاق باب الميركاتو الصيفي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتألق دينيس تشيرشيف في نهائيات كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الروسي، حيث سجل 4 أهداف ساهمت بشكل كبير في وصول فريق بلاده إلى ربع نهائي العرس العالمي، وذلك بعد إطاحته بمنتخب إسبانيا في الدور الثاني.

ويتطلع تشيرشيف للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، حيث نجح فالنسيا في العودة إلى الواجهة القارية بعدما احتل المركز الرابع خلال الموسم المنصرم، خلف الثلاثي: برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

يذكر أن فالنسيا كان قد تعاقد مع ميشي باتشواي، قادماً من تشيلسي على سبيل الإعارة، كما استقطب الفرنسي كيفن جاميرو من أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل تقوية دكة البدلاء وتحسين النجاعة الهجومية.

وكان دينيس تشيرشيف نجم المنتخب الروسي قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم وكان رجل مباراة منتخب بلاده والمنتخب السعودي والتي انتهت بفوز الروس بخماسية نظيفة وتمكن تشيرشيف من تسجيل 4 أهداف خلال مشوار روسيا في كأس العالم 2018 وجاء في المركز الثاني مقرر لقائمة هدافي مونديال روسيا 2018 خلف أنطوان جريزمان و روميلو لوكاكو المتساويان معه في رصيد الأهداف.

وبهذه الصفقة الجديدة لفريق فالنسيا تواصل الأندية الإسبانية تطعيم صفوفها بالعديد من اللاعبين الذين بإمكانهم تقديم الإضافة والتألق خلال الموسم الجديد، حيث من المتوقع أن يشهد الدوري المحلي منافسة رباعية، في ظل سعي أتلتيكو مدريد وفالنسيا لمزاحمة ريال مدريد وبرشلونة على المراكز الأولى.

 
 
 
التعليقات