الأهلي: مفاوضات صن داونز بشأن باكا مستمرة وهذه حقيقة عروض «ماهر»

تحرير : أحمد محمد

١٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٥٧ م

أكد محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن المفاوضات مازالت مستمرة مع نادي صن دوانز حول انتقال الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

"الفرسان" كان قد كشف في وقت سابق أن اللاعب أبلغ الجهاز الفني للأهلي، عدم رغبته في الساتمرار بصفوف القلعة الحمراء، خاصة وأن اللاعب ليس ضمن حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، وطلب من مسؤولي الأهلي تسهيل خروجه من الأحمر، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

الأهلي كان قد قيد باكاماني في قائمة الأهلي المحلية عقب أن أثبتت الأشعة إصابة النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب سيغيب لمدة تتراوح بين 3 أشهر ونصف إلى أربعة أشهر.

وقال محمد فضل في تصريحات خاصة لـ"الفرسان":لم نتوصل إلى اتفاق نهائي كما يقال ولكننا لا نتعجل الأمور حيث أن هناك فرصة متاحة للتأني في اتخاذ القرار حيث أن القيد في جنوب إفريقيا سيغلق نهاية الشهر الجاري".

علي جانب أخر أكد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أنه لاتوجد عروض رسمية لناصر ماهر على عكس ما يتم ترويجه في بعض وسائل الإعلام المحلية والعالمية حول اهتمام بعض الأندية الأوربية به او محاولات التعاقد معه.

وكان قد نشر بعض الصحف الفرنسية عن اهتمام نادي موناكو و ونظيره كان، وأيضا ديجون بالتعاقد مع اللاعب، حيث يقوم الثلاثى بدراسة ملف اللاعب تمهيدًا لاتخاذ قرار بشأنه.

وعاد ناصر ماهر إلى الأهلى بعد فترة إعارة فى سموحة، ونجح فى حجز موقعه الأساسى بتشكيل المارد الأحمر بعد رحيل اللاعب عبد الله السعيد إلى أهلى جدة السعودى.

التعليقات